السبت، 19 أكتوبر 2013

15:15



ما أنا كنت ناسية أني بحبك ليش الساعة ع طول بتذكرني فيك ١٠:١٠،، ١٥:١٥ عطول بفكر معقول هو بفكر فيي؟،، بفتح ع صورو وبتفرج علي.. لكل صورة بعثلي اياها قصة او موقف حلو وبضحك بتزكر اول ما اشترى الجالكسي وصور الشارع والبيت وغرفتو.. بتذكر حتى صورة كلاب الشيواوا البيض الصغار الي عطول بضلو ينبحو حد شغلو وقت ما يطلع برا ليحكي معي ييي شو حلوين حكالي عن كلب اسمو ماجيك حكيتلو ننجيب واحد مثلهن ونسمي انجيل.. بتذكر صورتو وبثمو السيجارة وقتها كان تعبان كثير يييي شو كان شنع بس أنا استحليتو اه لاني بحبو شفتو أحلى من كل الدنيا،، صورة الورد والبيتسا الي كان يعملها،، حتى صورتو وهو يشتغل.. بتذكر صورتو وهو بصف البستان حكالي انو كان يلعب فطبول ونادتو المعلمة عشان يجي يتصور كان شعرو مبلل بالصورة،، وكمان صورة وهو قاعد عالثلج كان لابس ازرق وابيض وعلى بلوزتو رجل ثلج بضحك بشبهو قديش ضحكت عهاي الصورة ههه.. بتذكر صورو وهو ازعر ايام الصياعة كان حلو بس أنا محبيتهنش لأنو شكلو مش زي ما أنا بعرفو بس مش مهم هسا صرت أنا بعيونو عشان هيك صار أحلى.. بتذكر صورة البحبك بالانجليزي كتبها من حبات الشكلاطة،، بتذكر صورة الهدية الي جبلي اياها بس ما اعطاني اياها كانت عبارة عن سوارة من حلا كنت أضل اشتري منها ونا صغيرة ما شفتش أحلى منها أزكى أشياء طفولتي مع ايدو.. 
بكره أتذكر لأنو كل مرة بنزلو دموعي ما بحس  الا بملمسهن ع خدي ووجع عيوني :) 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق