السبت، 19 أكتوبر 2013

بتحبيني!


سألني بتحبيني؟
جاوبتو اه 
حكالي انتي حبيبتي
قلتلو اه
متعودة لما ديجي يروح يقلي : مين حبيبي وروحي وعمري ومتعود احكيلو أنا  
بفكر انو هيك بنبسط وبحس بحبو بعرفش انو حكي الغزل بحسسينيش بحرف حب...بديش احب بدي انحب واحس بهاذ الحب الي بخلي عضامي يتقلصو بس اسمع نفسو بدي يقولي بحبك مش بتحبيني بدي يقلي اشتقتلك بدي يحكيلي عن بيتنا الي رح يجمعنا أنا واياة بديش يضايقني بوحدة ضحكت بوجهو او وحدة حكت معو بدي يقلي شو ما يعملو مش رح يلفت نظري غيرك بس انتي بدي احس أني حلوه انو مخلقش مثلي انو الو بس الو بدي يقلي كل ليله استنيني أنا ع وعدي بدي يقلي تخافيش أنا معك بدي يقلي ماما مش رح اتركك بدي يقلي رح اعمل المستحيل عشان نمسك ادين بعض قدام كل العالم بدي يحضني بمشاعرو بحبو الي بنقط منو بدي يخليني مبسوطة اضحك من جوات قلبي بدي اضحك عشان قلبي طاير وبضحك مش من طرف قلبي عشان مش عارفة شو اقول بدي حب حقيقي بالزبط زي الي بالأفلام وبالقصص وبالروايات بدي حب زي ليلى بدي حدا زي مجنون يدور بالبراري عشنو اشتقلي بدي حب مثل عاصفة مثل إعصار يا بكون قوي وبهداش يا بكنش من الأساس وبوفر عليي بدي حبيبي يفهمني حتى لو قلت جملة مخربطة بدي يفهمني بدون ما احكي اشي بدي يعرف شو بفكر بدون ما أعيد ١٠ مرات افهمو قصدي بدي هيك يا ترى في يكون هيك.. ولا مرة لأنو لو بحبني بكون هيك بدون ما اكتب او اقول الحب مش شب حلو وبعرف يحكي وجسم طول وعرض وزلمة ع قد حالو لا هاد بكفيش أنا ما بدي القالب بدي القلب بدي المشاعر بدي يقلي الحب معك حلو كثير بجنن بدي يحاول المستحيل عشان سعادتي بدي يتحدا كل الدنيا عشان يكون معي.. هاد هو الحب اذا بتغدر تعطي وقتها بحقلك تقول بحب...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق